الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

الجامعة توقع اتفاقية في مجال الابتكار ونقل التقنية مع جامعة بتروناس الماليزية

 
 

 ضمن التوجه الإستراتيجي للجامعة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 للإرتقاء بمكانة الجامعات لتكون بمصاف الجامعات العالمية في مجالات الابتكار والإبداع، وبتوجيه ودعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، لبناء شراكات فاعلة مع عدد من الجهات البحثية الدولية المميزة؛ قام  وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور  يوسف بن عبدالعزيز التركي، يرافقه مدير مركز الاقتصاد المعرفي ونقل التقنية، ونائب مدير المركز للنمذجة والاختبار، بزيارة عدد من الجامعات والمراكز البحثية الماليزية.


وتم خلال برنامج الزيارة توقيع اتفاقية تعاون في مجال الابتكار ونقل التقنية مع جامعة بتروناس للتكنولوجيا الماليزية بقيادة البروفسور محمد شاهر ليو نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والابتكار. 


و تعدّ جامعة بتروناس للتكنولوجيا أحد أهم الجامعات المتميزة بماليزيا في مجال الابتكار ونقل التقنية، وهي تابعة  لشركة بتروناس العالمية لمشاريع الغاز والطاقة. 


كما قام الوفد أثناء إقامته بزيارة مجموعة من الجامعات والمؤسسات الوطنية الماليزية البارزة في مجال تطوير التقنية ونقلها، وذلك لمناقشة إمكانية التعاون والتنسيق في مجالات الأبحاث العلمية ونقل التقنية والابتكار.


 
 
 
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/2/2019 11:36:57 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :