الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

سياسة الجودة

تسعى وكالة الجامعة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الملك عبد العزيز إلى الريادة في برامجها من خلال إرساء برامج دراسات عليا راقية تتصف بالعمق العلمي والبحثي وتوفير بيئة تسهم في إثراء المعرفة الإنسانية بكافة فروعها للوصول إلى إضافات علمية وتطبيقية مبتكرة وفق مستويات جودة متميزة التي من شأنها تلبية متطلبات المستفيدين وتحقيق تطلعاتهم.

وتلتزم وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بتحقيق أهدافها وجعلها واقعا ملموسا عن طريق استقطاب الكوادر البشرية المميزة وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم، والتدريب والتطوير المستمر لمنسوبيها وتفعيل مشاركتهم وتنمية روح الفريق في العمل وتوفير الموارد المناسبة لتحقيق هذه الأهداف وتطويرها لضمان التحسين المستمر في نظام الجودة.

كما تتعهد الوكالة بالالتزام بتطبيق متطلبات المواصفات الدولية ISO9001، ومراجعة بنودها بشكل دوري ومستمر مما يضمن التحسين الدائم لنظام الجودة.

ويدرك منسوبو وكالة الجامعة الدراسات العليا والبحث العلمي والقطاعات التابعة لها أهمية تضافر الجهود والالتزام بمعايير الجودة وتطبيقاتها في أعمالهم وممارساتهم اليومية مع جمهور المستفيدين من خدمات الوكالة حتى تتحقق الأهداف المرجوة لنظام الجودة.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/5/2021 7:39:04 PM